منتديات القلب الحزين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهـــــــلا بجـــــــــــــــتميع الاعضاء

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمد الناصري
wots the real meaning behind the word Family I_vote_rcapwots the real meaning behind the word Family I_voting_barwots the real meaning behind the word Family I_vote_lcap 
المدير العام
wots the real meaning behind the word Family I_vote_rcapwots the real meaning behind the word Family I_voting_barwots the real meaning behind the word Family I_vote_lcap 
al2al23
عثمان البغدادي
بكيفك
kakashi
المسافر
المهندس جاسم الشمري
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

wots the real meaning behind the word Family

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
المدير العام

عدد الرسائل : 174
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

البطاقة الشخصية
SMS العضو :-: اهلا و سهلا بكم يا اعضاء منتديات جوهرة الانمي اتمنى ان تستمتعوا معنا
مزاجك: سعيد
الانمي المفضل:

wots the real meaning behind the word Family Empty
مُساهمةموضوع: wots the real meaning behind the word Family   wots the real meaning behind the word Family I_icon_minitimeالسبت يوليو 19, 2008 7:15 am

G'day all...
today i'd like to explain the real meaning behind the word FAMILY
which basicallywe all dont know about it ..
F M I L Y
FATHER MOTHER I LOVE YOU
F=FATHER
M=MOTHER
I=I
L=LOVE
Y=YOU

BYE WITH ALL MA LOVE !!
N-STYLE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

wots the real meaning behind the word Family
الرجوع الى أعلى الصفحة